برعاية محافظ #لحج .. مكتب الإعلام يقيم دورة تدريبية لثلاثين إعلاميي بالمحافظة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 05 مايو 2019 01:01 صباحاً

اقيمت صباح السبت بقاعة مستشفى أبن خلدون بمحافظة لحج دورة تدريبية برعاية محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي في مجال التحرير الصحفي لثلاثين متدرب من مختلف مديريات المحافظة. 

 

وذلك بحضور الأمين العام لمحلي المحافظة نائب المحافظ عوض الصلاحي أقيمت دورة تدريبية نظمها مكتب الإعلام بالمحافظة لثلاثين متدرب في مجال التحرير الصحفي حيث شملت الدورة مدراء إدارة الاعلام بمديريات المحافظة ورؤوساء أقسام الإعلام ببعض المرافق الحكومية بالمحافظة لحيث وأنها تهدف إلى أكساب المتدربين العديد من المفاهيم في مجال التحرير الصحفي من حيث أعداد وكتابة التقارير والخبر اثناء التغطية الاعلامية لإي حدث حسبما وضحته المدربة فاطمة اثناء التدريب ليستطع الصحفي من نقل إي وقائع أو أحداث بكل المصداقية والتدقيق في نقله ليتواكب مع مشاعر القاريء.

 

كما تحدث الصلاحي عن أهمية الدورة وما يتطلب من الإعلامين في هذه المرحلة الذي قال بإن المحافظة بحاجة لمن ينقل الحقيقة سلبا وإيجابا بعيدا عن التبعية وهذه الدورة ستكون بمثابة تكميل لدوركم في ذلك شاكرا مكتب الاعلام بالمحافظة ممثلة بالاستاذ سعدان اليافعي الذي بذل جهودا جبارة لأقامة هذه الدورة..

 

وبدوره مدير عام الإعلام الاستاذ سعدان اليافعي شكر نائب المحافظ على حضوره في أفتتاح الدورة كما قال بإن حضور نائب المحافظ أعطتنا الأصرار لتقديم ما نستطع تقديمه خدمتا للمحافظة في مجال الاعلام الرسالة السامية التي يجب أن نتحملها بما يلبي أحتياجات المواطن وتغطية كل ما يخدم المحافظة وابناءها... 

 وختم حديثه بإن هذه الدورة كبداية لدورات وورش بالمستقبل ستعزز من دور الاعلام بجميع مناطق المحافظة..

 

كما حضر في الدورة لؤي الصبيحي مدير صندوق الشكاوي بالمحافظة

 

من جلال السويسي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية محافظ #لحج .. مكتب الإعلام يقيم دورة تدريبية لثلاثين إعلاميي بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق