أهالي قرى «وادي عدس» بصعيد #شبوة يطالبون الاتصالات بتقوية شبكة الجوال بمحطة جبل الحالة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 05 مايو 2019 12:31 صباحاً

ابدى أهالي قرى وادي عدس بمنطقة رفض في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة، إستيائهم الشديد من شركة الاتصالات ˝يمن موبايل˝ لعدم قيامها بتقوية الإرسال بمحطة جبل الحالة شمال شرقي رفض .

 

 

 

وقال الأهالي لموقع "عدن لنج" أن قرى وادي عدس بالإضافة إلى قرى المسن والمقيصرة، وقرية الجلب بوادي رفض لم تغطيها شبكة الاتصالات من محطة الحالة .

 

 

 

 

هذا و ابدى أهالي قرى وادي عدس ذات الكثافة السكانية العاليه استغرابهم من عدم توفر التغطية في اماكن عدة بقرى الوادي على الرغم من أنها كانت تغطيها محطة الحالة سابقا .

 

 

 

وطالب الأهالي مسؤولي الاتصالات بإيجاد حل السريع للمشكلة ودعم أبراج محطة الحالة، وتقوية تغطيتها حتى تغطي كافة أرجاء المنطقة، نظرآ لمعاناة السكان التي أرهقتهم طويلا ً.

 

 

 

جديرا بالذكر أن شركة الاتصالات ˝يمن موبايل˝ إعادة تشغيل برجاً للجوال بمحطة الحالة في مديرية الصعيد يوم الخميس بعد إنقطاع دام اكثر من ثمان سنوات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أهالي قرى «وادي عدس» بصعيد #شبوة يطالبون الاتصالات بتقوية شبكة الجوال بمحطة جبل الحالة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق