#لحج: اختتام دورة الخياطه والتفصيل لمعهد ابو مدين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 05 مايو 2019 12:15 صباحاً

تم صباح السبت 4 مايو 2019م في قاعه معهد ابومدين بمحافظة لحج اختتام دورة الخياطه والتفصيل لعدد 57 متدربه من مديرية تبن في مجال الخياطه والتفصيل ضمن مشروع المعرفه المهنية والقرائيه تمويل البنك الإسلامي تنفيذ الصندوق الاجتماعي والتي استمرت الدوره لمدة خمسين يوم.

 

 

 هذا وقد طاف بمعرض المنتجات الخياطه والتفصيل كلا من الأمين العام لمحافظة لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي ومستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لحج الضالع الاستاذ عبدالباسط المصفري والاستاذ فاروق عبدالرزاق مدير عام التعليم الفني لحج ومدير معهد ابومدين محسن شائع وعمادة المعهد ومدير عام تبن محسن جعفر ولؤي الصبيحي مدير عام الشكاوي مكتب المحافظ وعدد من مسؤولي الإدارات مكتب التعليم الفني بالمحافظه.

 

 

بعد ذلك قام الأمين العام ومستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومدير عام تبن ومدير عام التعليم الفني لحج وعميد المعهد بتوزيع شهائد التخرج للمتدربات والقاء كلا من الأمين العام للمجلس المحلي ومستشار الوزارة كلمة توجيهيه بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الدوره وأهميتها في كسب مهنه وحرفه.

 

 

وحث المتدربات الى الاجتهاد بما يساعدهم في حياتهم المعيشية حضر حفل التخرج الاستاذ عادل العطوي مدير عام المياة لحج ومطلق الخربشي مدير سوق العمل بالمكتب التعليم الفني في المحافظه ومدير الرقابه بالتعليم الفني وعمادة معهد ابو مدين وعدد من المختصين والاستشاري بالصندوق الاجتماعي الاستاذ محمد فاروق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #لحج: اختتام دورة الخياطه والتفصيل لمعهد ابو مدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق