إصابة جندي بنيران مليشيات #الحوثي في #الجبلية.. واستهداف مواقع #العمالقة في #الفازة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 04 مايو 2019 09:20 مساءً

اطلقت مليشيات نيران أسلحتها على مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة ، واستخدمت خلال عمليات الإستهداف الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة .

 

 

 

 وقالت مصادر ميدانية في الجبلية أن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 والأسلحة القناصة على المواقع وأدى لإصابة أحد جنود قوات العمالقة بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى الميداني في الخوخة لتلقي العلاج . 

 

 

 

وفي منطقة الفازة قصفت المليشيات الحوثية عدد من المواقع العسكرية التي تتمركز فيها قوات العمالقة بقذائف مدفعية الهاون ، واستهدفتها بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبقذائف آر بي جي منذ ساعات الظهيرة وحتى ساعات المساء . 

 

 

 

وتنفذ مليشيات الحوثي عمليات قصف واستهداف متواصلة على مواقع العمالقة في إطار التصعيد العسكري الواسع على أكثر من صعيد في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة ، وتتمادى المليشيات في خروقاتها اليومية للهدنة الأممية في ظل تجاهل أممي لتلك الخروقات والإنتهاكات الحوثية بشكل يومي ومستمر .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق