الشنفرة .. خلال تفقده جبهات #الضالع : من يتعدي الحدود دفناه

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/طه منصر السبت 04 مايو 2019 05:18 مساءً

 تفقد القائد صلاح الشنفرة جبهات القتال شمال الضالع داعياً قياداتها لتجهيز وإعداد الخطط وحفر الخنادق وتحصين المناطق الحدودية ورفع درجة الإستعداد عالية.


وقال الشنفرة خلال زيارته إلى الخطوط الأمامية ،أن الضالع عصية على كل الأعداء ومن تعدى حدودها دفناه..مشيداً بمعنويات المقاتلين في تلك الجبهات.


وأضاف "قائلا: لاخوف على الضالع والجنوب مادام الأبطال في خندق واحد وهدف واحد دفاعاً عن الضالع بوابة الجنوب والجنوب عامة.


كما وجه الشنفرة في سياق تصريحه قيادات الجبهات على تنظيم العمل القتالي وتأمين المواقع من كل النواحي"مقدماً الشكر والاجلال لكل المقاتلين الشرفاء المرابطين في الجبهات الذين واجهوا المليشيات بقوة ورموا بجثثهم في الشعاب والوديان..مؤكداً أن الدفاع عن الأرض والعرض واجب وطني وعلى الجميع الالتحاق بالجبهات لتعزيز إخوانهم في كل المواقع الحدودية للدفاع عن الحرية والكرامة والحفاظ على الضالع بوابة الجنوب.


وقدم القائد صلاح الشنفرة في ختام تصريحه كل الشكر والعرفان لدول العربي بقيادة السعودية والإمارات لدورهم الكبير في الوقوف إلى جانب أبناء الجنوب ضد هذه المليشيات الحوثية الإيرانية ومن ساندها من قوى الظلام "..مضيفاً نحن على ثقة بمبادئنا أننا سنكسر شوكتهم واحلامهم واطماعهم الوهمية مرة اخرى باذن الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشنفرة .. خلال تفقده جبهات #الضالع : من يتعدي الحدود دفناه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق