إطلاق سراح #المرقشي قائم على صفقة تبادل أسرى #الحوثيين !!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص السبت 04 مايو 2019 11:02 صباحاً

أصدرت أسرة عميد الأسرى الجنوبيين "المرقشي"، بيانًا هامًا، وينشر موقع (عدن لنج) نصه: 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبدالله الصادق الأمين ومن اتبعه بالأحسان إلى يوم الدين.

تمّ بفضل الله سبحانه وتعالى في الساعات الأولى من اليوم السبت الموافق 4 مايو 2019 نقل الوالد الأسير الجنوبي أحمد عمر المرقشي من السجن المركزي إلى السجن الخاص بالأسرى الجنوبيين وبهذا أصبح إطلاق سراح الوالد قائم على تبادل أسرى مع ، بعد أحدى عشرة سنة قضاها الوالد ظلما وعدوان في السجن المركزي ، والجميع يعلم ويدرك تفاصيل قضيته والتهمة الكيدية الذي جعلته يقضي أعوام عجاف خلف القضبان ناهيك عن التعذيب النفسي والبدني والإساليب البشعة الذي تعرض لها والمماطلات فترة المحاكمة الباطلة .. وإذ أننا قد عانينا كثيرًا جراء مايحدث من عرقلات أفشلت إطلاق سراح الوالد طيلة السنوات الأخيرة ولا نريد أن تتكرر تلك العرقلات الغير مسؤولة.

ونطالب الإخوة من يهمهم الأمرّ بالقيام بواجبهم لكون قضية الوالد أصبحت اليوم قائمة على تبادل أسرى مع الحوثيين، وما نقل الوالد اليوم إلى السجن الذي يتواجد فيه أسرى جنوبيين إلاّ تمهيدا لصفقة تبادل أسرى، فهذا الأمر أصبح على طاولة المسؤولين في الجنوب عن تبادل الأسرى ومن يهمة الأمرّ ، ندعوكم جميعًا إلى إنجاح صفقة الأسرى لأطلاق سراح الوالد بعد أحدى عشرة عام مريرة وقاسية داخل السجن المركزي ، ونأمل فيكم بعد الله إنجاح ذلك.

كما نقدم أعظم الشكر والتقدير وجزيل الإحترام والأمتنان للأخ الفاضل الشيخ ياسر الحدي ومن معه من الرجال في لجنة الوساطة لتبادل الأسرى بين المقاومة الجنوبية والحوثيين على الجهود الكبيرة والمساعي الحثيثة والعمل ليل ونهار بذلتها اللجنة على مدى العامين الماضية تكللّت بأنها قضية الوالد قضايًّا ، والشكر أيضًا لقيادات المقاومة الجنوبية ورجالها البواسل دون استثناء على ما قدموه سابقًا ومازالو يقدموه حاليًّا من جهود جبارة وعظيمة في نصرة والدنا الأسير الجنوبي .. نسأل الله العظيم الكريم النجاح والتوفيق في إتمام صفقة تبادل الأسرى ويعود الوالد سالما معافى و كل الأسرى إلى أسرهم وأبنائهم بصحة وسلامة.. الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب والشفاء العاجل للجرحى والحرية والكرامة للأسرى صادر عن / أسرة الأسير الجنوبي أحمد عمر العبادي المرقشي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إطلاق سراح #المرقشي قائم على صفقة تبادل أسرى #الحوثيين !! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق