فيما السلطة المحلية تطالب بتشكيل لجنة للتحقيق.. ارتفاع عدد ضحايا انفجار #القطن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 04 مايو 2019 12:00 صباحاً

إرتفع عدد ضحايا انفجار القطن إلى ٨ أشخاص بعد وفاة ٢ من المصابين، فيما لايزال ٣ اخرين يتلقون العلاج بعد اصابتهم بإصابات متوسطة.

 

واصدرت السلطة المحلية بمديرية القطن بيان طالبت فيه المحافظ البحسني بتشكيل لجنة للتحقيق حيث قالت انها عملية تقصير وعدم المبالاه من قبل الجهات العسكرية المختصة في المديرية بعد تلقيها للاشعار بوجود العبوة الناسفة.

 

وانفجرت العبوة الناسفة جراء قيام احد المدنيين (غير مؤهل للتعامل مع المتفجرات) بمحاولة تحريكها ونقلها من مكانها بعد أن تأخرت عملية وصول الجهات العسكرية المختصة للتعامل مع العبوة الناسفة على الرغم من مرور اكثر من ساعتين على أشعارها بوجود العبوة.

 

وأضافت السلطة المحلية في بيانها ان عدم ادراك المواطنين لجدية الخطر واعتقادهم انها "إنذار وهني" كبقية الإنذارات السابقة.. وقيامه وبالاقتراب من العبوة بعد أن تملكتهم حالة الفصول وسيطرت عليهم لمشاهدة عملية قيام ذلك المواطن بتحريك العبوة ونقلها، هي ما أدت لسقوط ذلك العدد من المدنيين في الانفجار. 

 

#محمد_عبدالوهاب_اليزيدي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيما السلطة المحلية تطالب بتشكيل لجنة للتحقيق.. ارتفاع عدد ضحايا انفجار #القطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق