النجم الساحلي يتوج بطلا لبطولة شهيد #النخبة_الشبوانية القائد جلال بن عجاج

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 03 مايو 2019 11:22 مساءً

توج عصر هذا اليوم فريق النجم الساحلي ببطولة الشهيد القائد "جلال بن عجاج" للفرق الشعبية في محافظة شبوة، حيث تغلب فريق النجم الساحلي على فريق اهلي الروضة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة الختامية للبطولة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب عزان الشهير بمديرية ميفعة.

 

وفي مراسم التتويج قام المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية/اللواء الثاني" بتسليم الكاس للفريق للفائز وتكريمه وتكريم الفريق الوصيف.

 

كما قام المقدم محمد سالم البوحر خلال مراسم التتويج بتكريم أبناء ووالد الشهيد القائد جلال بن عجاج، مثمنا الجهود الكبيرة والشجاعة التي بذلها الشهيد جلال بن عجاج وجميع شهداء النخبة الشبوانية في خدمة الوطن وتطهيره من عناصر الغدر والخيانة وتأمين محافظتهم وأبناء وطنهم بشكل عام، وترحم على روح الشهيد وجميع شهدائنا شهداء النخبة الشبوانية والوطن الذي ضحوا بارواحهم فدا لوطنهم.

وبعدها قام المقدم البوحر" بتكريم اللجنة المنظمة للبطولة التي بذلت جهود رائعة لإنجاح هذه الفعالية الرياضية التي تحمل اسم شهيد النخبة الشبوانية جلال بن عجاج " وكذا تكريم الحكام وافضل هداف وافضل لاعب وافضل حارس خلال البطولة.

حضر نهائي بطولة الشهيد جلال بن عجاج للفرق الشعبية بمحافظة شبوة قيادات من المجلس الأنتقالي ومدراء المديريات وعدد من الشخصيات القبلية والاجتماعية والتربوية وجمع غفير من الجماهير من مختلف مناطق محافظة شبوة.

 

رحم الله شهداء النخبة الشبوانية الابطال وجميع شهداء الوطن الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النجم الساحلي يتوج بطلا لبطولة شهيد #النخبة_الشبوانية القائد جلال بن عجاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق