منسق المنظمات بمسيمير #لحج يدشن توزيع 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/محمد مرشد عقابي الجمعة 03 مايو 2019 09:26 مساءً

دشن الاسبوع الماضي الاستاذ انيس حسن قائد منسق عمل المنظمات والهيئات الدولية بمديرية المسيمير محافظة لحج عملية توزيع مشروع المساعدات الإغاثية والانسانية المقدم من الهلال الاحمر الإماراتي للأسر الفقيرة والمعدمة والنازحين.

 

واوضح منسق عمل المنظمات بمسيمير لحج بانه جرى توزيع 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين والمتضررين من الحرب في القرى والمناطق المجاورة لجبهة مركز حبيل حنش ثمران.

 

مشيرا الى ان هذا العمل الإنساني النبيل جاء استجابة لنداء مناشدة عاجل لكافة المنظمات وجهه قائد كتيبة الشهيد محسن سالم منجستو وجبهة حبيل حنش الاخ المناضل يسري عبيد العمري والحمد لله تمت الاستجابة السريعة لهذا النداء الاستغاثي والانساني من قبل الاخوة في الهلال الاحمر الإماراتي.

 

مؤكدا بان هذا المشروع الإغاثي استهدف مناطق جحال وحبيل حنش وقرين والنازحين من هذه المناطق التي تشتد بالقرب منها وتيرة اعمال العنف والمواجهات المسلحة بين ابطال المقاومة الجنوبية وعناصر مليشيا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منسق المنظمات بمسيمير #لحج يدشن توزيع 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق