منسق المنظمات بمسيمير #لحج يدشن توزيع 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/محمد مرشد عقابي الجمعة 03 مايو 2019 09:26 مساءً

دشن الاسبوع الماضي الاستاذ انيس حسن قائد منسق عمل المنظمات والهيئات الدولية بمديرية المسيمير محافظة عملية توزيع مشروع المساعدات الإغاثية والانسانية المقدم من الهلال الاحمر الإماراتي للأسر الفقيرة والمعدمة والنازحين.

 

واوضح منسق عمل المنظمات بمسيمير لحج بانه جرى توزيع 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين والمتضررين من الحرب في القرى والمناطق المجاورة لجبهة مركز حبيل حنش ثمران.

 

مشيرا الى ان هذا العمل الإنساني النبيل جاء استجابة لنداء مناشدة عاجل لكافة المنظمات وجهه قائد كتيبة الشهيد محسن سالم منجستو وجبهة حبيل حنش الاخ المناضل يسري عبيد العمري والحمد لله تمت الاستجابة السريعة لهذا النداء الاستغاثي والانساني من قبل الاخوة في الهلال الاحمر الإماراتي.

 

مؤكدا بان هذا المشروع الإغاثي استهدف مناطق جحال وحبيل حنش وقرين والنازحين من هذه المناطق التي تشتد بالقرب منها وتيرة اعمال العنف والمواجهات المسلحة بين ابطال المقاومة الجنوبية وعناصر مليشيا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق