محافظ #لحج يكرم مدير عام #المسيمير حاميم الحوشبي "لهذا السبب "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /محمد مرشد عقابي: الجمعة 03 مايو 2019 08:58 مساءً

 


تقديرا لجهوده المتفانية في خدمة المصلحة العامة لابناء المديرية وكذا لعمله المخلص والمتفاني في متابعة وتسهيل عمل كافة المنظمات والهيئات والمؤسسات والمراكز الإغاثية والإنسانية كرم محافظ محافظة اللواء الركن احمد عبد الله التركي بمعية ممثل والأعمال الانسانية وإئتلاف الخير الجهة المنفذه لمشاريع المركز بالمحافظة صباح اليوم الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج بدرع المحافظة التقديري.


وقد لاقى هذا التكريم ارتياح واسع لدى كافة الاوساط بمديرية المسيمير الذين عبروا عن فرحتهم بما حظي به مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي من تكريم لائق ووسام تقديري نظير إساهماته المتعددة والمتنوعة في خدمة المصلحة العامة للوطن والمواطن.


مؤكده بان ابن المديرية البار الشيخ حاميم محمد سعيد يستحق التكريم بأسمى معانيه كونه رجل المرحلة النموذجي والقيادي المحنك الذي عمل ويعمل ليل نهار لأجل مصلحة البلاد والعباد وهو لا يألوا جهدا دوما في متابعة جميع الجهات والمنظمات الداعمة والمانحة وتسهيل مهامها واجراءاتها وتذليل كافة الصعاب من امامها للعمل في المديرية كل ذلك خدمة لابناء المسيمير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق