توزيع الدفعة الثانية من مشروع السلة الغذائية للأسر الفقيرة في مديرية #رصد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


وزع صندوق رصد الخيري والإنساني صباح يوم أمس الخميس المواقف 2مايو 2019م. توزيع السلة الغذائية للأسر الفقيرة في مديرية رصد والتي يشرف عليها صندوق رصد الخيري والانساني.


وتعطي إدارة الصندوق أهمية قصوى لهذا المشروع لدعم والمساعدة ولو جزء من الأسر الميسورة ذو الدخل والفقيرة في المديرية.


وتعد هذه الدفعة بالدفعة الثانية لهذا العام٢٠١٩ من مشروع السلة الغذائية. 


وتستهدف هذه الدفعة عدد 50 أسرة في مركز المديرية وضواحيها ، وبواقع سلة غذائية لكل أسرة باجمالي مبلغ وقدره مليون وخمس مائة ألف ريال لا غير.


وتسعى إدارة الصندوق أيضا الى توسيع العمل بهذا المشروع لكن الإمكانات احيانا تقف عائقا، وفوق ذلك كله فهي لم تئلو جهدا في استمرارية العمل وتقديم يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة والتي هي بأمس الحاجة لذلك وكل هذا بفضل من الله تعالى ومن ثم الأيادي البيضاء ورجال الخير والذين كان لهم الدور البارز والمهم منذ انطلاقة هذة الشمعة الخيرية المضيئة.


فكم نحن بحاجه الى التكاتف والتراحم حتى نصل الى تلك الأسر ونكون خير سند لهم، ولاننسى أن نشيد مرة أخرى بالداعمين للصندوق والمساهمين والذي لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نجاح العمل في هذا التجمع الخيري والانساني والذي يدل دلالة واضحة على حب العمل الخيري.


أخيراً وبمشيئة الله تعالى سوف يتم إطلاق حملة مواساة صائم في أول أيام شهر رمضان شهر الخير والبركة وسيتم توزيعها كظروف نقدية في العشر الأواخر من الشهر الفضيل لذى ندعو الجميع للمشاركة والعطاء لتلك الحملة السنوية المباركة.


ففي شهر رمضان ينادي المنادِ يا باغي الخير أقبل , ويا باغي الشر أقصر،وشهر رمضان مطية عظيمة لنا فهي فرصة للجميع بالمبادرة بعمل الخيرات كلا بما يستطيع.
قال تعالى:
تَتَجَافَىٰ جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفًا وَطَمَعًا وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (16) فَلا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَا أُخْفِيَ لَهُمْ مِنْ قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (17).


إدارة صندوق رصد الخيري والإنساني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق