توزيع منح وأدوات مهنة ضمن مشروع تحسين سبل العيش لـ250 مستفيدة في #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/سبا نت الجمعة 03 مايو 2019 07:44 مساءً

 

 

جرى أمس في العاصمة المؤقتة عدن، توزيع المنح وأدوات المهنة لـ250 من المستفيدات في قطاع التدريب والتأهيل المهني لمعيلات الأسر، ضمن مشروع تحسين سبل العيش باليمن والذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.


وخلال التوزيع، أشاد وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب عبدالرؤوف السقاف بالدور الإنساني والدعم اللامحدود الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات ومنها قطاع الشباب والمرأة .. لافتاً إلى أهمية مشروع تحسين سبل العيش الذي ينفذه المركز في مساعدة الأسر الفقيرة على تحسين مصادر دخلها .


من جانبه، أوضح مدير المشروع المهندس هادي أحمد باجبير أن التسليم استهدف 250 معيلة من المشاركات في الدورات التدريبية التي نظمها مشروع تحسين سبل العيش خلال 45 يوما في مجالات "الكوافير"، و"صناعة المعجنات"، و"الخياطة والتفصيل"، و"صناعة البخور والعطور"، و"صيانة الجوالات"، و"الإسعافات الأولية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توزيع منح وأدوات مهنة ضمن مشروع تحسين سبل العيش لـ250 مستفيدة في #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق