الباحث حسين الهاشمي ينال درجة الماجستير بإمتياز من جامعة #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / محمد القادري : الجمعة 03 مايو 2019 04:36 مساءً

 

 

نال الباحث حسين مهدي حسين ناصر الهاشمي ، درجة الماجستير من قسم العلوم المالية والمصرفية من كلية الإقتصاد بجامعة عدن ، درجة الماجستير بتقدير إمتياز عن رسالته الموسومة ب " أثر الودائع في إستثمارات المصارف الإسلامية ، دراسة تحليلية للفترة 2001 - 2010 م " .


وقد دافع الباحث حسين الهاشمي عن رسالته أمام لجنة المناقشة والتحكيم التي تكونت من أستاذ الدكتور محمد عمر باناجه - رئيساً ومناقشاً داخلياً من جامعة عدن ، وأستاذ مشارك الدكتور سالم محمد بافقير - عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة ، وأستاذ مشارك الدكتور فضل علي ناجي - عضواً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن .


وهدفت الرسالة إلى دراسة وتحليل حجم الودائع الإسلامية الإجمالية والإستثمارات في المصارف الإسلامية ، وكذا معرفة أساليب التمويل والإستثمار ، ومن ثم معرفة الأهمية النسبية لكل نوع من أساليب التمويل والإستثمار من إجمالي تمويلاتها المختلفة ، بالإضافة إلى حجم مساهمة المصارف الإسلامية في تمويل القطاعات الإقتصادية خلال الفترة 2001 - 2010 م .


وبذلك أشادت لجنة التحكيم والمناقشة بشكل الرسالة ومضمونها وأهميتها ، وكذا الجهود الذي بذلها الباحث في رسالته العلمية وتم منحه درجة الماجستير بإمتياز .


حضر المناقشة ، عدد من أستاذة الدراسات العليا بجامعة عدن ، وأسرة وأصدقاء الباحث .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الباحث حسين الهاشمي ينال درجة الماجستير بإمتياز من جامعة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق