الحزام و #الانتقالي يزوران جبهة #ثره للإطلاع على آخر الأوضاع فيها

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/محمد جمال الجمعة 03 مايو 2019 01:35 صباحاً

زارت قيادة الحزام الأمني وقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين صباح الخميس جبهة ثره والتقت بقياداتها للإطلاع على آخر الاوضاع العسكرية والتي تشهدها الجبهة .

 

والتقى كلا من الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والعميد / عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بابين ويرافقهم المقدم/ علي المسهرج والعميد محمد علي الحسني/رئيس عمليات الدريهمي والقيادي بالمجلس الإنتقالي بأبين عيدروس حقيس وعدد من القيادات والقبائل بمدينة لودر وعددا من الضباط .

 

من جانبها قيادة جبهة ثره ممثلة بقائدها المقاوم طه حسين بوبكر الذي كان في أستقبالهم هو وجميع القيادات في الجبهة اطلعهم على الأوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة.

 

وخلال الزيارة اطلع الشيخ عبدالله الحوتري على الجاهزية القتالية لدى المقاومين في الجبهة وحثهم على تضافر الجهود أبناء المقاومة المرابطة وشعبنا في عموم البلاد . 

 

من جانبه رحب قائد جبهة ثره طه حسين بوبكر بكل من زار الجبهة ودعمها سواء ماديا أو معنويا

 كماقال أن أوضاع المقاومين على ماتشاهدون ولله الحمد

المعنويات لديهم عاليه وسوف ينكسر العدو بأذن الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام و #الانتقالي يزوران جبهة #ثره للإطلاع على آخر الأوضاع فيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق