الجمعية الوطنية #الجنوبية تزور مواقع الشرف والبطولة في جبهات القتال بـ #يافع

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 03 مايو 2019 01:05 صباحاً

بتكليف من قيادة زار وفد من الجمعية الوطنية الجنوبية وهم د. عبدالله باصهيب ود. فضل الربيعي ود. فتحي بامطرف ود. عبود عبدالله مسعد والعقيد عبدربه الطاهري زاروا جبهات القتال في يافع الحد صباح هذا اليوم جميع جبهات القتال في مشارف الحدود الجنوبية الشمالية واطلعوا على الجاهزية القتالية لقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية في هذه الجبهات والعمليات الحربية التي قامت بها هذه القوات في الرد على تلك الحشود والتحرشات التي تقوم بها المليشيات الحوثية في هذه الجبهة المهمة كان في استقبالهم في جبل العر القائد جلال الربيعي قائد الحزام الامني محافظة لحج والقائد العام لجبهات القتال.

 

 حيث طاف بهم جبهات القتال واطلاعهم على هذه الجبهات واستعدادهم القتالي والعمليات التي نفذوها خلال اليومين الماضية. 

 

 

 

وتاتي هذه الزيارة ضمن خطة نشاط الجمعية الوطنية التي كلفت عدد من الفرق للنزول إلى جبهات القتال المشتعلة في كل من يافع والضالع والمسيمير وثره في لودر لتؤكد مدى التحام القيادات السياسية الانتقالية مع قوات الاحزمة الامنية والمقاومة الجنوبية والرفع من معنويات القوات في الجبهات القتالية في الحدود الجنوبية الشمالية .

 

 

 واشاد اعضاء الوفد بتلك الروح القتالية والشجاعة النادرة والمعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون في الجبهات وابناء يافع بصفة عامة، مشيدين بمستوى قدرات الافراد والقيادات المتمثلة في قائد الحزام الامني في محافظة لحج وقطاع يافع والمتواجد في مقدمة صفوف هذه القوات القائد جلال الربيعي وقائد محور يافع العميد كبتن طيار عبدالعزيز المنصوري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجمعية الوطنية #الجنوبية تزور مواقع الشرف والبطولة في جبهات القتال بـ #يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق