"عبداللطيف السيد" و شخصيات عسكرية واجتماعية تنال العفو والسماح من أسرة شاب قُتل بالخطأ

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحضور عدد من الوجهات القبلية والاجتماعية وقادات الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بالمنطقة يتقدمهم القائد / عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني و التدخل السريع مسندين و محكمين في قضية القتل الخطأ من الحزام الأمني بحق الشهيد صديق صالح عوض موسى .

و تقدّم الأخ القائد / عبداللطيف السيد كل الشخصيات و القيادات المسندة والمحكمة وخاطب القائد عبداللطيف السيد كآفة مشائخ و وجاهات و أهل و جيران ( المقتول خطأ) المغفور له - بإذن الله تعالى- صديق صالح عوض موسى العزاني 

قائلاً : جئناكم يا أهل العزاني مسندين و محكمين في قضية القتل الخطأ في ولدكم التي حدثت من الحزام الأمني.

 وقال عبداللطيف :وصلناكم الى بيوتكم …. وهي خطوة تجسّد روح المسؤلية لدى قائد قوات الحزام عبداللطيف السيد وهو الرجل الأول المسؤول مباشرة عن كل فرد من افراد الحزام الامني و التدخل السريع وهي القوات التي تعمل على حفظ أمن واستقرار كل شبر من تراب أبين.

وأضاف القائد عبداللطيف وصلناكم الى بيوتكم مسندين ومحكمين .

وفي هذي اللحظات التى اختلطت بها مشاعر الفرح والحزن من الحاضرين حين جاوب والد القتيل مستهلاً رده بالترحيب بالقائد عبداللطيف وكل الذين معه و قال : وصول عبداللطيف السيد وكل اصحابه وهم اصحاب ابننا الشهيد البطل فهد غرامه.

 وقال بلسان الرجل القبيلي الكريم والشهم : بوصولكم خذتوها كلاتيها.

وهنا تعالت أصوات الحاضرين مباركين و مثمنين مبادرة العفو و السماح من اهل المقتول حينها تسارعت الخطى وتقدم القائد عبداللطيف السيد نحو والد القتيل صديق صالح عوض موسى، و قبّل راسه ويده عرفاناً بما قدمه من عفو انهى من خلاله تفاصيل مؤلمة عاشها الطرفان .

و من خلال تفاصيل صادقة قادت الى عفو وتسامح فإن تلك الصورة أبرزت معاني سمو نفوس ابناء ابين وهممهم العالية التي تجسد تعاضد و ترابط وإخاء بين كل القيادات المحلية والعسكرية ومشائخ واعيان محافظة أبين ، وفي الوقت نفسه فقد رسم ابناء مديرية لودر افضل وانصح صور التسامح و التلاحم و الترابط بين جميع مكونات ابناء محافظة أبين وتؤكد الرغبة الاكيد لتطلعات ابناء ابين الى العيش الكريم والآمان والترفع عن كل الهموم والمشكلات التي قد تعيق عجلة التنمية في المحافظة وتساعدهم على التفرغ لمواجهة جماعة الانقلابية وكل الجماعات الارهابية التي تضمر صنوف الشر لأبناء محافظة أبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "عبداللطيف السيد" و شخصيات عسكرية واجتماعية تنال العفو والسماح من أسرة شاب قُتل بالخطأ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق