#عدن: المؤسسة العامة للتأمينات تقيم حفلا تكريميا للموظفين المبرزين بمناسبة عيد العمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 02 مايو 2019 11:10 مساءً

كرم المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، 25 موظفاً وموظفة من المركز والفروع بعموم المحافظات المحررة ، بمناسبة عيد العمال الذي يصادف الأول من مايو من كل عام. 

 

 

وفي الحفل، اشار رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحمد صالح سيف، إلى ما تمثله هذه المناسبة من أهمية معنوية في نفوس طبقة العمال... لافتاً إلى أن تكريم الموظفين يعد تقديراً وعرفاناً بجهودهم المبذولة خلال تأدية عملهم بما يعزز روح التنافس والنشاط فيما بينهم. 

 

 

واكد حرص المؤسسة في تحسين اوضاع منتسبيها بالمركز والفروع والاهتمام بالتقييم الشهري لكل العاملين بمحتلف الاقسام وفقاً للمعايير والقوانين المعتمدة ...مستعرضا الخطوات التي قطعتها المؤسسة منذ تدشين عملها من العاصمة المؤقتة عدن والهادفة تحسين بيئة العمل داخلياً وخارجياً واعتماد النظم الالكترونية الحديثة لمواكبة التطور في الخدمات التأمينية التي يشهدها العصر حاليا.

 

 

فيما اشاد نائب اتحاد عام النقابات لعمال فضل العاقل، بجهود المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في توفير سبل الرعاية والحماية لكافة موظفيها وكذا تحسين الخدمة التأمينية المقدمة للمؤمن من خلال اتباع اسس الجودة الشاملة المعتمدة دولياً... موكداً أهمية هذا التكريم واثره البالغ في تطوير عمل الكادر بالهيئة التأمينية نحو الارتقاء والعطاء والبذل بالاداء الوظيفي. 

 

 

تخلل الحفل تقديم فقرات فنية ووصلات مسرحية ورقصات شعبية وعرض فيلم عن حجم الدمار الذي تعرض له البرج الاستثماري لمبنى التأمينات خلال حرب الانقلابيين والاعمال المنفذة لإعادة الترميم والتأهيل للبرج كما جرى توزيع الدروع التذكارية للموظفين المتقاعدين للمؤسسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق