الإخوان يرفضون توجيه المحافظ بوقف تغييراتهم في شرطة #تعز القديمة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / متابعات الخميس 02 مايو 2019 10:19 مساءً

رفض مدير عام شرطة العميد منصور الأكحلي توجيه المحافظ نبيل شمسان بالتراجع عن قراره بتعيين لأقسام الشرطة في المدينة القديمة.

وقال مصدر مسؤول إن العميد منصور الأكحلي رفض توجيهات المحافظ نبيل شمسان وأمر الضابطين المعينين بمباشرة أعمالهما في قسم باب الكبير وقسم باب موسى.

ووفقاً للمصدر، باشر إبراهيم القيسي عمله في قسم شرطة باب الكبير، وفهمي الجرادي في قسم شرطة باب موسى، في تحدٍ صريح للمحافظ، وانقلاباً على اتفاق التهدئة الموقع مع كتائب أبي العباس.

ويمثل هذا التجاوز والغطرسة تأكيداً جديداً على تأزم العلاقات بين محافظ تعز نبيل شمسان، وسلطة الأمر الواقع التابعة لتنظيم الإخوان بقيادة عبده فرحان المخلافي المكنى (سالم).

ويسيطر تنظيم الإخوان على مفاصل الإدارة العامة للشرطة، وإدارات أمن المديريات، والأقسام، وعقال الحارات عبر ضباطهم (الأساتذة)، ويرفضون وجود الضباط غير المنتمين للتنظيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإخوان يرفضون توجيه المحافظ بوقف تغييراتهم في شرطة #تعز القديمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق