#وزارة_الداخلية تدشن العمل بنظام البصمة الإلكترونية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ متابعات الخميس 02 مايو 2019 09:45 مساءً

أعلن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، تدشين العمل بنظام البصمة الالكترونية في وزارة الداخلية.

وقال اللواء الركن جابر في تصريح لموقع "وزارة الداخلية"، نشعر بالفخر والاعتزاز هذا اليوم بتدشين العمل بنظام البصمة الالكترونية ، كونه مشروعاً استراتيجياً حيوياً وهاماً، يؤسس لمنظومة معلومات إدارية وفنية ومالية وقاعدة بيانات آلية شاملة ومتكاملة تعزز وتدعم النجاحات والانجازات التي تحققت في مسيرة البناء المؤسسي الحديث والنوعي لوزارة الداخلية.

وأضاف، أن قطاع الموارد البشرية والمالية يضطلع بتلك النجاحات والانجازات، وذلك على ضوء توجيهات وإشراف معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، وفي ظل توجهات ونهج القيادة السياسية الحكيمة في بلادنا ممثلة بفخامة الرئيس القائد المناضل المشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأستطرد حديثه بالقول: ولاشك ان هذا المشروع التقني الحديث يُضاف إلى جملة تلك النجاحات الكبيرة التي شهدتها وزارة الداخلية في الآونة الأخيرة والمتمثلة في العديد من المنجزات والمشاريع القائمة على أرض الواقع منها ما يتعلق بالبنية التحتية أو بالتنمية البشرية والمادية في أجهزة الشرطة والوحدات الأمنية، ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، مستشفى الشرطة ومبنى مصلحة الهجرة والجوازات وإعادة تأهيل كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن.

وتابع اللواء جابر: وفي مجال الامداد والتموين تمكنت الوزارة من توفير التجهيزات اللازمة لمرافق العمل الأمني والاحتياجات الضرورية لمنتسبيها من وقود وغذاء ومهمات عسكرية وصرفها بحسب النظم والتوجيهات القيادية، وكذا تقديم مختلف الخدمات الإدارية والمالية والاجتماعية والطبية من حقوق ومستحقات ومساعدات، بالإضافة إلى مخرجات التدريب والتأهيل وإلحاق أعداد كبيرة من الضباط والأفراد في دورات داخلية وخارجية.

وأشار إلى نجاح وزارة الداخلية بقيادة معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وبجهود قطاع الموارد من تحقيق الانتظام في صرف المرتبات شهرياً وفي وقتها المحدد، وفي هذا الجانب تبرز أهمية مشروع تحديث قاعدة البيانات بشكل أكثر قوة وفاعلية في ضبط هذه العملية والقيام بها بصورة دقيقة، وذلك لما يتضمنه نظام البصمة الالكترونية من أساليب وأشكال رقابية ومعلوماتية متقنة وفاعلة.

ووجه الشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة من مختلف اللجان الفنية والإدارية المشكلة للعمل على إنجاز هذا المشروع الاستراتيجي الهام والذي يعكس الرؤية الحديثة لقيادة وزارة الداخلية في البناء والتطوير النوعي والاستفادة من نظم المعلومات وتقنية الاتصالات والتكنولوجيا العصرية، وذلك في إطار المشروع الوطني الشامل والمتمثل في منظومة الحكومة الالكترونية في بلادنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #وزارة_الداخلية تدشن العمل بنظام البصمة الإلكترونية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق