قيادة ومتنسبي اللواء الرابع بقوات النخبة #الشبوانية تنعي وفاة أحد منتسبيها

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 02 مايو 2019 09:11 مساءً

نعت قيادة ومنتسبي اللواء الرابع في قوات النخبة الشبوانية وفاۃ الجندي "عادل سالم محسن السيد" الذي وافاه الاجل صباح اليوم الخميس إثر حادث مروري مؤسف أودى بحياته خلال اداء واجبه الوطني.

وقال بيان نعي صادر عن قيادة ومنتسبي اللواء الرابع في قوات النخبة الشبوانية رفعه بالنيابة قائد اللواء الرابع المقدم وجدي باعوم الخليفي :

فيما يلي نص بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

"ببالغ الحزن وعظيم الاسی تلقينا نبا وفاۃ "عادل محسن سالم السيد" الجندي باللواء الرابع في قوات النخبة الشبوانية، الذي وافاه الاجل صباح اليوم الخميس إثر حادث مروري مؤسف أودى بحياته بخط ( عتق - نصاب ) خلال اداء واجبه الوطني.

وبهذا المصاب الجلل، باسمنا ونيابة عن قيادة ومنتسبي اللواء الرابع في قوات النخبة الشبوانية، فاننا اذ نعزي انفسنا ونعزي اولاده وكافة افراد اسرته وال سيد كافة بوفاۃ احد إبطال اللواء الرابع في قوات النخبة الشبوانية، مشاطرين اهله واولاده الاحزان , معبرين لهم عن خالص تعازينا وعظيم مواساتنا لوفاته.

ان ما تركه الفقيد من مناقب فبصماته شاهدۃ عليه فقد سطر الفقيد أروع معاني الوفاء والاخلاص والتفاني والانضباط في عمله , وأدواره البطولية الذي اجترحها خلال مشوار حياته الحافل بالتضحية والاقدام والعطاء للوطن، وما كان يتمتع به الفقيد من النزاهة والكفاءة العسكرية وحبه لزملائه وتفانيه وإخلاصه في العمل وأداءه الأمانة الذي حملها على عاتقه على أفضل صورة، فاننا نوكد ان رحيله رحمة الله عليه خسارة كبيرة لقوات النخبة الشبوانية وشبوة عامة.

وبهذا المصاب الجلل فان قيادة ومنتسبي اللواء الرابع في قوات النخبة الشبوانية ، وهي اذ تنعي وفاۃ الفقيد فاننا نتقدم باحر التعازي والمواساة الصادقة لأسرة الفقيد وكافة آل السيد بخسارة احد اهم ابطالها، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ,وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة ومتنسبي اللواء الرابع بقوات النخبة #الشبوانية تنعي وفاة أحد منتسبيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق