#الإمارات تُطلق حملة لتوزيع آلاف السلل الغذائية لأسر الشهداء والنازحين والفقراء بـ #اليمن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 02 مايو 2019 08:19 مساءً

أطلقت دولة العربية المتحدة حملة (مير رمضان) لتوزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء والنازحين في المخيمات والأشد فقراً في جميع المحافظات اليمنية المحررة.

وتأتي هذه الحملة تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك وتستهدف 100 ألف أسرة بواقع 700 ألف فرد، سيتم توفير لهم الغذاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتم تدشين الحملة صباح اليوم في مخيم الرباط للنازحين في محافظة لحج بحضور ممثل الهلال الأحمر الإماراتي "سلطان الشامسي" ووكيل محافظة لحج الأستاذ صلاح الداؤودي.

وأشاد منسق مكتب الشهداء في محافظة لحج الأستاذ منصور سيف جبيران أن هذه السلة الغذائية ليست الأولى فقد تم استهداف اسر الشهداء في محافظة لحج في الفترات السابقة وما يميز هذه الدفعة أنها جاءت مع حلول شهر رمضان المبارك والتي ستسهم في التخفيف من معاناة أسر وأبناء الشهداء والنازحين والفقراء في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الإمارات تُطلق حملة لتوزيع آلاف السلل الغذائية لأسر الشهداء والنازحين والفقراء بـ #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق