مدرسة 14 اكتوبر للتعليم الأساسي تُكرم أوائل طلابها بـ #زنجبار

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت هيئة التدريس بمدرسة 14 اكتوبر لتعليم الأساسي بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين صباح يوم الخميس اوائل طلابها المتفوقين في التحصيل العلمي للعام 2018- 2019 والذي اقيم تحت شعار ( الارتقاء روح التعليم ) والتي احتظنتها مساحة مدرسة 14 اكتوبر وسط مدينة زنجبار .

 

وفي الحفل الذي حضرة عدد من القيادات التربوية في المديرية والمحافظة وأعضاء مجلس الآباء والإمهات والشخصيات الإجتماعية جراء تكريم الطلاب الأوائل من الصف الأول حتى الثامن بشهادات وجوائز تقديرية قام كل من الاستاذ / نبيل النمي مدير عام المديرية و الاستاذ / نادر احمد فضل الشحيري مدير تربية زنجبار وإدارة المدرسة بتسليمها لهم .

 

كما جرى في الحفل تكريم عدد من المعلمين والمعلمات والاسر المثالية تقديرا لدورهم المتميز في تطوير التعليم وما قدموه خلال السنوات الماضية من جهود عكست نفسها على طلاب المدرسة.

 

وشهد حفل التكريم القاء عدد من الكلمات و تقديم عدد من الوصلات الغنائية وإلقاء القصائد الشعرية والعروض المسرحية نالت إستحسان الحاضرين.

 

وفي تصريح للأستاذ/ وصفي عبدالله بدي مدير مدرسة 14 أكتوبر قائلاً ان مدرسة 14 لا تنسى أبنائها المتفوقين فهي رسمت طريق النجاح من خلال تعزيز ثقة الطالب بالمدرسة في اطار تكريم المتفوقين من الطلاب. وإعطاء دافع للطلاب الاخرين في تحصيل علمي متميز.

 

مشيراً ان المدرسة تنظم سنوياً إحتفال تكريمي للمتفوقين من طلابها وكذا تكريم المبرزين في الأنشطة المختلفة كاشفاً ان عدد المكرمين من الطلاب خلال حفل التكريم بلغ 50 طالب على مستوى المدرسة موضحا ان جرى أيضا تكريم 21معلم ومعلمة و 5 اسر مثالية .

 

مبيناً بدي ان حفل التكريم جاء بجهود شخصية من إدارة ومعلمي مدرسة 14 اكتور وبدعم من مكتب التربية بمديرية زنجبار بقيادة الاستاذ نادر احمد فضل الشحيري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرسة 14 اكتوبر للتعليم الأساسي تُكرم أوائل طلابها بـ #زنجبار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق