محافظ #الضالع يتقدم صفوف جبهة القتال بـ #قعطبة ويتوعد بمحاسبة الخونة!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 02 مايو 2019 04:01 مساءً

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد العمليات بجبهة الضالع بزيارة تفقدية الى جبهة قعطبة شمال محافظة الضالع تلمس خلالها أوضاع الجبهة وعملية سير المعارك،كما قام برفع المعنويات للمقاتلين من المقاومة الجنوبية والحزام الأمني والعمالقة وألوية الجيش الصامدين الثابتين في الصفوف الأمامية الذين يلقون المليشيات الحوثية الإرهابية دروسا كبيرة.

وشد على أياديهم مؤكدا أن الجميع اليوم في جبهات القتال على طول وعرض الضالع قيادتا وشعبا مدافعين على الدين والعرض والأرض مؤكدا انه مع المقاتلين في خندق واحد ولن ولم يتزحزح أو يرضخ ابنا الضالع ولم يتراجع احدا إلى الوراء، مشيرًا الى أن الضالع لديها جير أمامي فقط يذهب نحوا الأمام مدافعين عن الدين والعرض والأرض و الكرامة والحرية والعدالة مؤكدا أن الابطال سوف يسحق الغزاة المعتدين من المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا وكافة القوى والجماعات المتحوثة و المساندين لهم محذرا في الوقت نفسه كل المتأمرين والخونة بان الحساب عسير ومن يحاول اللعب على الحبلين ستقطع رقبته ولن ولم تتهاون القيادة مع الخونة والعملاء.

وأكد المقاتلين صمودهم وثباتهم في كافة جبهات القتال حتى تصفية المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا اعداء الدين والوطن.

من جانبه قدم المحافظ شكره و تقديرة وتقدير السلطة المحلية والعسكرية لقيادة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة الذين يقدمون الدعم اللا محدود في كافة المجالات وحتى الدماء لم يبخل التحالف في تقديمها من اجل الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ #الضالع يتقدم صفوف جبهة القتال بـ #قعطبة ويتوعد بمحاسبة الخونة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق