المجلس #الانتقالي يحصل على عضوية منظمة UNPO المدافعة عن البلدان المطالبة بالاستقلال "وثيقة" ‏

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / أمين الشعيبي الخميس 02 مايو 2019 02:37 مساءً

 حصل مكتب في دول الاتحاد الأوروبي على العضوية الكاملة في المنظمة الدولية Unrepresented Nations and Peoples وهي منظمة أممية تعتني بالدفاع عن قضايا الشعوب التي تنشد الاستقلال


حيث ان مهمتها مساعدة الدول والأقاليم المطالبة بالاستقلال من الوصول بسهولة الى مجلس الامن الدولي وغيرها من المؤسسات الدولية حتى تسمع صوتك وتعرفهم بقضيتك ودولتك.


الأستاذ أحمد عمر العولقي مدير مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دول الاتحاد الأوروبي بذل جهود كبيرة طوال عام كامل هو ومن معه في مكتب الانتقالي في أوروبا حتى تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز الجنوبي.


ومنظمة UNPO هي احد المنظمات الدولية المستقلة والفاعلة في العالم حيث تأسست في 11 فبراير 1991 ومقرها الرسمي العاصمة البلجيكية بروكسل ويرأسها حالياً السيد ناصر بولادي.


ووهذا الانجاز الجنوبي هو الثاني خلال اقل من اسبوع حيث كان المجلس الانتقالي قد حصل مكتبه في جمهورية روسيا الاتحادية يوم أمس على التصريح الرسمي للمكتب هناك من وزارة العدل الروسية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق