زيارات ميدانية لبعض قيادات الألوية و #الحزام_الأمني إلى جبهة #ثره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ضل حشود مستمرة من قبل المليشيات الحوثية نحو منطقة بركان وجبهة ثره لمحاولة منها للهجوم والتقدم نحو محافظة أبين والمناطق المحرره تابعت الزيارات الميدانية لبعض قيادات الألوية في محافظة أبين وأيضا بعض قيادات الساحل الغربي.

 

 

حيث سبق وأن زار الجبهة في الأيام الماضية كلا من قائد الحزام الأمني في أبين عبداللطيف السيد وقدم الدعم عسكري لمساندة المقاتلين.

 

 

كما زار قائد اللواء الثامن عمالقة العقيد محمد فضل الصلاحي وقدم خلالها دعم بمجموعة ذخائر للمقاتلين وبشر المقاتلين أنه سيواصل الدعم لهم.

 

 

فيما زار صباح اليوم قائد اللواء الخامس القائد العميد سند الميسري وقدم دعم ببعض المواد الغذائية وأيضا أبلغ القيادة بأنه سوف يقدم دعم مادي للجبهة وسوف يعمل جاهدا لتقديم كل مابوسعة لمصلحة الجبهة.

 

 

وفي السياق نفسه زار عصر اليوم أركان لواء المحضار القائد أبوزيد وأوضح خلالها بأن الجميع في خدمة الجبهة ووعد بأنه سوف يعمل مابوسعة من أجل دعم الجبهة.

 

 

هذا وقد كان في إستقبال الذين زارو الجبهة جميعهم القيادة في الجبهة ممثلة بالقائد طه حسين بوبكر وجميع المرابطين.

 

 

أخيرا تقدم قائد جبهة ثره بالشكر لجميع من زار الجبهة وتفقد أحوال المقاتلين فيها وقدم الدعم سواء المادي أو المعنوي للمقاتلينوطمأنهم بأن الجبهة ستضل صامدة بتكاتف الجميع بأذن الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق