الدكتوراة بإمتياز للباحثة مها عبدالله من جامعة #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الأربعاء 01 مايو 2019 08:21 مساءً

حصلت الباحثة مها عبدالله ناصر ناجي على درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة عدن ممثلة بكلية ناصر للعلوم الزراعية في المرسوم بعنوان استجابة بعض اصناف القمح لمواعيد زراعية مختلفة تحت ظروف دلتا ابين.

وفي جلسة المناقشة التي تراسها أ-د كتور محسن علي احمد استاذ تحسين محاصيل حقلية كلية ناصر للعلوم الزراعية ممتحن داخلي رئيسآ وأ-دكتور فاطمة محمد الفقية استاذ المحاصيل الحقلية عضوه وممتحن داخلي ومشرفة بالاضافة الى ك ب الباحثين الدكتور خضر بلم عطروش اخصائي ري وادارة مياه المركز الوطني لبحوث الثروة الحيوانية ممتحن خارجي عضوا. وقد تناولت الباحثة خمسة مواعيد زراعية لاربعة اصناف من القمح المحلي هي غنيمي - بحوث 15 - بحوث 32 وحضرموت 3.

وقد اكدت مخارج الاطروحة بان دلتا ابين صالحة لزراعة محصول القمح وان صنف القمح الغنيمي كان الصنف المتفوق على الاصناف الاخرى حسب الميعاد المحدد في الاطروحة. هذا وقد حضر برنامج المناقشة عدد من الدكاترة والمختصين في الجانب الزراعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتوراة بإمتياز للباحثة مها عبدالله من جامعة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق