«822» مليون صرفتها الشرعية لقيادي اصلاحي لتحرير #تعز من السلفيين !! «وثيقة»

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 01 مايو 2019 04:43 مساءً

تداول ناشطون يمنيون صورة لشيك بنكي بمبلغ ثمانمائة واثنان وعشرون مليون ريال وستة وستون الف وستمائة وستون ريالا صرفت لتحرير .
وانصرف الشيك الذي حمل الرقم( 100364951) بتأريخ 12 /3/2019  وصدر عن البنك المركزي اليمني اسم قيادي اصلاحي ، يدعى(محمد مهيوب مقبل أحمد) ، وذلك تحت عنوان (خطة تحرير تعز).

ناشطون نددوا بتبديد المال لخطط تحرير وهمية وكاذبة تستهدف رفقاء السلاح وليست ميليشيات ودعوا الى فتح تحقيق لمعرفة اين تذهب كل تلك الملايين التي تصرف وتنهب باسم تحرير المدينة التي شهدت اقتتالا داخليا دفع ثمنه المدنيين العزل .
وطالب النشطاء بايقاف نزيف المال العام وصرفه للمواطنين الذين يعيشيون للعام الرابع دون مرتبات بدلا من تبديده على تجار الحروب وابطال الغزوات الداخلية على المحلات والمرافق الحكومية واتهم النشطاء حكومة معين عبدالملك بالإسهام في الانهيار الاقتصادي وارتفاع الجنوني لاسعار السلع جراء دعمها لتجار الحروب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر «822» مليون صرفتها الشرعية لقيادي اصلاحي لتحرير #تعز من السلفيين !! «وثيقة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق