مركز الملك سلمان يوقع برنامجاً للتدريب الحرفي وللتمكين الاقتصادي للمرأة المعيلة في #تعز

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 01 مايو 2019 01:04 مساءً

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم برنامجاً للتدريب الحرفي وللتمكين الاقتصادي للمرأة اليمنية المعيلة في محافظة اليمنية.

ووقع البرنامج معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مقر المركز بالرياض مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

وأوضح الدكتور في تصريح عقب التوقيع أن البرنامج يهدف لتحقيق التأمين المعيشي للأسر المحتاجة التي تعولها النساء من خلال تدريبها بحرفة ومهنة يدوية ومن ثم تمكينها بأدوات ومعدات الحرفة كي تبدأ بعملية الإنتاج وتسويق منتجاتها وبيعها في السوق المحلية.

وأفاد معاليه أن المشروع البالغة تكلفته تتجاوز 517 ألف دولار لتستفيد منه 200 إمرأة معيلة في محافظة تعز ، مبيناً أن البرنامج يأتي ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز في كافة أرجاء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز الملك سلمان يوقع برنامجاً للتدريب الحرفي وللتمكين الاقتصادي للمرأة المعيلة في #تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق