#عدن: مناقشة خطة تفعيل دور نادي الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش اجتماع برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، رئيس نادي الشرطة اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، الثلاثاء، خطة تفعيل دور نادي الشرطة الرياضي، بالعاصمة المؤقتة .

 

وفي الاجتماع الأول الذي حضرته الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي، رحب اللواء جابر بالحاضرين، ناقلاً لهم تحيات معالي المهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لنادي الشرطة الرياضي، شاكراً لمعاليه مايبديه من اهتمام ودعم وتشجيع للأنشطة الرياضية التي يضطلع بها النادي، ولكل الجهود المبذولة من اتحاد الشرطة الرياضي عموما في إعادة تنظيم وتفعيل هذا الجانب الحيوي والهام في حياة كل رجال الشرطة والأمن بعموم الأجهزة والوحدات التابعة لوزارة الداخلية.

 

وأكد اللواء عبدالله جابر استعداده لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه قيادة نادي الشرطة الرياضي ، مشددا على ضرورة التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لإعادة مجد وتاريخ النادي العريق.

 

من جانبه، استعرض رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، نائب رئيس النادي العميد علي محمد الحسام، خطة النشاط الرياضي للعام الجاري 2019.

 

وأشار العميد الحسام، إلى تشكيل فرق بين الوحدات الأمنية، ومشاركة فريق الشرطة في الدوري المريسي الرمضاني، إضافةً إلى دوري المؤسسات الرمضاني مع أندية محافظة عدن لكرة القدم، وكذا دوري تنس الطاولة مع أندية المحافظة، وغيرها من المشاركات.

 

كما لفت العميد الحسام، إلى أن نادي الشرطة سيشارك في عدد من البطولات العربية والدولية، ومن بينها بطولة الجودو بالعراق، والتكواندو بقطر، والضاحية والرماية والسباحة بإيطاليا.

 

وثمن الحسام، دعم واهتمام معالي نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، الرئيس الفخري للنادي، المهندس أحمد الميسري، الذي وجه بإعادة صرف ميزانية النادي، وحافلة نقل، وعدد من المستلزمات الرياضية.

 

حضر الاجتماع، مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية، مسؤول العلاقات العامة بالنادي العميد عدنان القلعة، ومدير عام شؤون الأفراد العميد د. خالد العكيمي، ومدير عام مكتب وكيل قطاع الموارد العميد فضل الطبقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #عدن: مناقشة خطة تفعيل دور نادي الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق