انتقالي #سيئون يناقش برنامج وأنشطة فعاليات شهر رمضان المبارك

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 01 مايو 2019 01:19 صباحاً

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ، الثلاثاء، اجتماعاً استثنائياً، برئاسة أحمد الحامد، نائب رئيس القيادة المحلية، بحضور رؤساء الدوائر التنفيذية ومندوبين من الأحياء من أعضاء القيادة المحلية.

 

 

وكُرّس الاجتماع لمناقشة برنامج وأنشطة شهر رمضان المبارك، وإقرار سجل نشاط الإدارات خلال الفصل الثاني وتحديد النشاطات والفعاليات الاجتماعية والفكرية والشبابية والجوانب الانسانية لرفعها الى قيادة المحافظة، بالإضافة إلى مناقشة التوسعة في قوائم الاعضاء على مستوى المحافظة والمديريات وإنشاء مراكز للاحياء السكنية في المديرية.

 

 

وأشار نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون احمد الحامد ان هذا الاجتماع عقد للتنسيق بين الادارات التنفيذية لتحديد الانشطة الواجب تنفيذها خلال الشهر الكريم، مقدما التهاني والتبريكات لأبناء المديرية بقدوم شهر رمضان المبارك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي #سيئون يناقش برنامج وأنشطة فعاليات شهر رمضان المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق