أمنية #شبوة تقر بتشكيل قوة مشتركة من محور #بيحان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 26 أبريل 2019 10:15 صباحاً

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة في اجتماع لها برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة محمد صالح بن عديو تشكيل قوة مشتركة من الوحدات العسكرية واﻻمنية التابعة لمحور بيحان، وأوكلت لها القيام بمهام حفظ الأمن والاستقرار في مديريات بيحان وعسيلان وعين.

وأكدت اللجنة، على أهمية توفير مقومات العمل الأمني لهذه القوات وتعزيز قدراتها البشرية والمادية حتى تتمكن من القيام بالمهام الأمنية المشتركة الموكلة إليها على أكمل وجه.

وثمنت أمنية شبوة، دور كافة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة في تحقيق حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة، مؤكدة على أهمية مواصلة يقظتهم الدائمة من اجل الحفاظ عليها والعمل على ترسيخ دعائم السكينة العامة والسلم المجتمعي في عموم مديريات المحافظة، وأثنت على تعاون أبناء المحافظة مع أجهزتها الأمنية ونوهت بدورهم في حماية المجتمع من الجريمة وتدعيم جهود محاربتها.

وكان المحافظ محمد بن عديو، قد رحب بحضور قيادات محور بيحان اجتماع اللجنة، وثمن عاليا استعدادهم لتنفيذ المهام الأمنية الجديدة الموكلة اليهم إلى جانب إخوانهم في الأجهزة الأمنية بمديريات بيحان، مؤكدًا على أهميتها في تحقيق عوامل الأمن والاستقرار فيها ، والحفاظ على انتصاراتهم التاريخية المعمدة بالدماء في تحرير مديريات بيحان من فلول المليشيا الانقلابية. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق