نجاة نائب مدير مالية #أبين من حادث مروري في خط لودر العرقوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ نائف زين ناصر الجمعة 26 أبريل 2019 02:57 صباحاً

تعرض الاخ الأستاذ القدير عبده ناجي محمد نائب مدير عام مكتب المالية في محافظة أبين ومدير الشؤون المالية بالمكتب لحادث مروري يوم الخميس 25ابريل 2019م في خط لودر العرقوب أثناء زيارة عمل قام بها وتأدية عمله مرافقا لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الى مديريتي لودر والوضيع .

 

 

وحدث الحادث المروري لنائب مدير عام المالية أبين في خط لودر العرقوب عندما اندفعت سيارة الأستاذ عبده في الخط واصطدمت بحجر "صخرة" علقت بها السيارة ومنعت السيارة من ان تهوي من ارتفاع شاهق الى باطن الأرض وفيها نائب مدير عام مكتب مالية أبين مدير الشؤون المالية في المكتب وآخرين لولا لطف الله سبحانه وتعالى ثم الصخرة التي علقت بها السيارة لكان حدث مالايحمد عقباه .

 

 

 

 وفي تواصل مع الأستاذ عبده ناجي محمد أكد أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات اطلاقا مطمئنا الجميع بشأن هذا الحادث الذي لم يسفر سوى عن أضرار طالت سيارته التي تهشمت مقدمتها مطمئنا الجميع أنه ومن معه بخير وعافية لله الحمد .

 

 

   عددا من الشخصيات الإدارية والإجتماعية وآخرين في أبين اطمانوا عن صحة نائب مدير عام مالية أبين ومن معه و عبروا عن شكرهم للمولى عز الذي نجاهم من هذا الحادث المروري مشيدين بالاستاذ عبده ناجي كونه أحد أبرز الكفاءات الإدارية والمالية في محافظة أبين و رجل من الرجال الاوفياء الذي أدى ويؤدي مهام كبيرة وهادفة خدمة للمحافظة وأبنائها حيث وقع هذا الحادث وهو يؤدي عمله ومهامه ويتنقل من مديرية الى اخرى في أبين بكل اخلاص وتفاني متمنيين لنائب مدير عام مالية أبين السلامة والتوفيق والنجاح والاستمرارية في خدمة محافظة الخير والعطاء أبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق