مناقشة الإستعدادات لفعالية الإحتفالية لرياض الاطفال بـ #ابين .. بهذه المناسبة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


عقد صباح اليوم بمكتب التربية والتعليم إجتماع ضم كلا من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة "د. وضاح المحوري" ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة م/أبين "أ.خلود القديري" ومديرة إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية "أ.نعمة سالم" لمناقشة الإستعدادات والتحضيرات لإقامة احتفال لرياض الأطفال يضم كافة في مديريات محافظة أبين بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2018-2019م إلى جانب يوم المعلم العالمي.


وهذا الإحتفال يقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم" ويقيمه مكتب التربية والتعليم ممثلة بشعبة التعليم العام (رياض الأطفال) وبدعم من اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين.


وفي بداية اللقاء شكرت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين "أ.خلود القديري" مدير عام التربية والتعليم "د. وضاح المحوري" على تفاعلة لإقامة هذا الإحتفال.


كما ثمنت دور مديرة إدارة رياض الأطفال "أ.نعمة سالم" على جهودها المبذولة في الرقي برياض الأطفال على مستوى مديريات محافظة أبين.


وأضافت بالقول. سنقوم بعمل إحتفال لرياض الأطفال صباح الأحد القادم بمناسبة إنتهاء العام الدراسي ويوم المعلم العالمي.


وهدف الإحتفالية هو لأنعاش رياض الأطفال في محافظة أبين وتوجيه جهات الإختصاص لهذه الشريحة كون رياض الأطفال تمثل أهمية كبرى فهي الرافد الأساسي للتعليم وتعتبر اللبنة الأساسية له.


مختتمة حديثها. نتمنى تفاعل من قيادة الأمن العام لتوفير السلامة للأطفال وقيادة مكتب الصحة لتوفير سيارة أسعاف وبعض اللوازم ونحن كلجنة وطنية سنقدم الدعم لنجاح هذا النشاط التي يعتبر فكرة نوعية تستحق بذل الجهد.


وخلال اللقاء تمت مناقشة عدة أمور كسلامة الأطفال بتنسيق مع شرطة الدوريات وأمن الطرق وحضور سيارة الأسعاف والكثير من الإحتياجات التي ستسهم بنجاح الإحتفالية.


الجدير ذكره. إحتفالية رياض الأطفال ستقام صباح الأحد القادم بمسيرة كرنفالية للأطفال يرافقها رسومات تعبر على ما تعلمه الأطفال في الروضة خلال دراستهم وما يتطلعوا إليه في المستقبل. وسوف تموخ الإحتفالية بمشاركة خمس رياض للأطفال من مديريات مودية ولودر ورصد وزنجبار وخنفر روضة (الكود).


حضر الأجتماع "أ.علي فضل عمير" رئيس شعبة التعليم العام و "أ.علي السليماني" مسؤول الإعلام التربوي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق