مؤسسة بصمة أمل بـ #لحج تنجح في حملتها "نكسوهم لنصنع فرحتهم"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 24 أبريل 2019 11:45 مساءً

أوضح الأخ ياسين شعبان المسؤول الإعلامي لمؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية بمحافظة لحج نائب رئيس حملة نكسوهم لنصنع فرحتهم أنه بعد أن أطلقت مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية في بداية شهر أبريل حملة نكسوهم لصنع فرحتهم انطلاقا من الجانب الإنساني وخلق روح التكافل الإجتماعي ونشر السعادة في وجوه المحتاجين من الفقراء والنازحين والمهمشين أنها حققت نجاح منقطع النظير .

 

مضيفا أن هذه النجاح كان تحت أشراف مباشر ومتابعة حثيثة من قبل رئيس المؤسسة الأستاد عبد الباسط المصفري والأمين العام للمؤسسة نايف العزيبي رئيس الحملة.

 

مؤكدا أن الملابس التي تم جمعها تقدر 2900 قطعة مختلفة الأحجام ولادي وبناتي ونسائي ورجالي موزعة بين جديدة ومستخدمة حيث بلغت المستخدمة 2500قطعة بينما الجديدة 400.

 

 

حيث تركزت الفكرة على ان بعض الاسر توجد لديها ملابس جديدة ولكنها مركونة غير مستخدمة زائدة عن حاجتهم وهناك بينما هناك اسر بامس الحاجة اليها .

 

حيث قال شعبان أنه بعد إن تم إستقبال تلك الملابس وتمت فرزها سيتم غسلها وكيها ومن ثم ستتم عملية المسح الميداني للأسر المهمشة والنازحين ومن البدو والرحل وبعد ذلك سيتم تدشين عملية التوزيع .

 

شاكرا كل من تفاعل ودعم بتكلفة غسل وكي تلك الملابس.

 

 

هذا وتستهدف الحملة مديرية طورالباحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق