هكذا تمكن الجنوبيون من تحرير #الجنوب بينما عجز الشماليون عن تحرير أرضهم !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 24 أبريل 2019 09:31 مساءً

حققت المقاومة الجنوبية انتصارات ساحقة على الميليشيات الحوثية في كافة الجبهات التي غزتها المدعومة ايرانيا  .
فحررت المقاومة الجنوبية العاصمة عدن ثم تلتها مديريات تبن والحوطة بمحافظة   .
وحررت اجزاء من ابين وشبوة والضالع وكرش .                                           
كما حررت المقاومة الجنوبية المدعومة من العربي اجزاء واسعة من الساحل الغربي ومديريات من محافظة ومديريات من محافز (الشماليتين ).                                               

وتخوض المقاومة الجنوبية اليوم معارك شرسة على حدود محافظة اب الشمالية.

وقال مغردون جنوبيون ان المقاومة الجنوبية جاهزه لتحرير الشمال التي مازالت جبهاتها تعيش في سبات ولم تتمكن في تحرير اي محافظة في الشمال والتي تحاول الميلشيات فتح جبهات مرة أخرى لكنها لن تجد سوء أبطال مستعدون لي هجوم .
‏‎
وأضافوا أن تلاحم الجنوبيون يدا بيد وكتف بكتف في جبهات العزة والكرامة والشموخ وهم يسطرون اعظم الملاحم البطولية هذا هو الجنوب القادم والذي سياخذ مكانه والذود عن ارضه
.
واكد الناشطون ان عزيمة ابناء الجنوب وتوحدهم لمواجهة العدو الاول ونبذ اي خلفات هي من ساعدتهم في تحقيق النصر على ميليشيا الحوثي .
وأشار السياسي علي ناجي سعيد أن ‏إعادة فتح جبهات القتال مع حدود الجنوب من قبل مليشيات الحوثي ، الهدف منه مساعدة قوى الانقلاب داخل ماتسمى لإسقاط العاصمة عدن، من خلال إشغال المناطق الجنوبية القريبة من عدن بحرب استنزاف على حدودها مع ، ليسهل على تلك القوى كما تظن للسيطرة على عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق