#لحج: إحتفالاً بإنتهاء العام الدراسي مدارس #المسيمير تقيم عدة فعاليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:59 مساءً

رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات إلا ان هناك عدد من مدارس مديرية المسيمير محافظة   اقامت الفعاليات والانشطه إحتفاءاً بإنتهاء العام الدراسي 2018/2019 بعد عام من الجهد والإجتهاد على مقاعد الدراسة لينفضوا من على كاهلهم عناء المذاكره..وتجديد النشاط بعدة فعاليات لصقل مواهبهم من موارد محليه بسيطه لتفريغ تلك الطاقات في مجالات إيجابية ك لعبة كرة القدم والكراسي والجواني والإنشاد والبالونات والشعر و المسابقات الفكرية.

 

 

 

كما تم توزيع بعض الجوائز العينيه المتواضعه رغم انعدام الإمكانيات للمدارس حيث تم تقديم تلك الجوائز للطلاب وكذا الشهائِد التقديرية للمعلمات والمعلميّن  تم ذلك في مدارس الشهيد محمد الدره وكذا الشهيد عباس للتعليم الاساسي والثانوي ومدرسة خالدابن الوليد وابن سيناء وعُمر ابن العاص.

 

 

 حيث تم ذلك بحضور المستشار عبدالغفورمحمدالعمادي مدير مكتب التربيةو التعليم بالمديرية والاخ عبدالحبيب محمود رئيس قسم الصحة المدرسية بإدارة التربيةوالتعليم بالمديرية ومدراء  تلك المدارس وطواقمها التعليميه خلال الايام الفائته بعد تأدية الإمتحانات .

 

 والقى مدير التربية عدد من الكلمات اثنا مشاركته تلك الفعاليات مع ابناءه الطلاب والطالبات وزملاءه المعلمين والمُعلِمات شاكِراً الجميع على الجهود التي بُذلِت حاثهم على العِلم والتعلم لِما فيه المصلحه العامة للبِناء والتنميه البشرية والإنضباط لذلك و ان يستقبلوا شهر رمضان المبارك بالأخوة والتسامح والتأخي تقرباً وطاعه لله ونبذ العُنف والشحناء والبغضاء والتصنيفات الغبيه الممزقه للنسيج الإجتماعي ليهنؤا بإجازه صيفية طيبة حتى يستقبلوا العام الدراسي القادم ان شاءالله بكل نشاط وعطاء ومحبه وتآخي واعتدال حيث ديننا الإسلامي يحثنا على ذلك بقوله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الإثم والعدوان)... وكذا قول النبي عليه الصلاة والسلام القائل (إنما بعثت رحمةً للعالمين) او كما قال عليه الصلاة والسلام بشروا ولاتنفروا إنطلاقاً من قوله عليه الصلاة والسلام القائل (الدين نصيحة) ... الحديث وكذا قوله سبحانه (وادعوا إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه وجادلهم بالتي هي احسن).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق