هذا موعد إنطلاق البطولة الرمصانية للفرق الشعبية بـ #زنجبار 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/نبيل ماطر الثلاثاء 23 أبريل 2019 09:59 مساءً

أقر مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار بأن 2 مايو موعد إنطلاق البطولة الرمضانية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار عاصمة المحافظة والتي تقام برعاية اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم الاستاذ / نبيل محمد النمي مدير عام مديرية زنجبار وياتي هذا النشاط كأول نشاط ينظم تنظيمآ مباشرآ من قبل قيادة مكتب الشباب في المديرية وذلك بمشاركة 24 فريقا شعبي قسمت على 8 مجموعات بكل مجموعة 3 فرق على إن يتأهل الأول من كل مجموعة ويبقى الثاني ويكون الهبوط من نصيب الثالث.

 

 

وتجري الإستعدادات بوتيرة عالية من القائمين على بطولة الفرق الشعبية وخاصة في مباراة الإفتتاح التي ستجمع فريقي النصر و المسيمير على ارض ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان الرياضي .

 

 

حيث تشهد ملاعب عاصمة المحافظة زنجبار حراك رياضي للفرق الشعبية بعد ان غابت منذ فترة الا انه يشهد عودة وتمارين إستعدادآ لخوض منافسات البطولة الاقوى في المديرية والتي تعد بمثابة كأس العالم في المديرية والتي تشهد زخم جماهيري كبير جدآ .

 

 

الجذير بالذكر عودة فريق الشرطة الذي كان له صولات وجولات بين الفرق المشاركة بعد ان غاب عن المشهد الرياضي لاكثر من 15سنه الا وانه بتواجد القيادات العسكرية التي اعادة لنشاط العسكري الرياضي مكانته بقيادة العقيد / محمد فضل نائب مدير عام أمن المحافظة الذي يبذل جهود كبيرة في ترتيب البيت الرياضي العسكري وإعادة امجاده بقيادة المدرب الكابتن / علي اللحوج مدرب فريق النجوم سابقآ .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق