محافظ #عدن يطلع على الاستعدادات لتنفيذ مشروع الموازين المحورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 23 أبريل 2019 09:28 مساءً

اطلع محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي اليوم من نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس سامي باهرمز على الاستعدادات لتنفيذ مشروع تركيب الموازين المحورية التي يعتزم الصندوق القيام بانشائها في الطرق الرئيسية في المحافظة وذلك لمراقبة اوزان الناقلات الكبيرة واحتساب قيمة تلك الاوزان لصالح المحافظة.. 

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومدير عام الشؤون المالية نبيل جوهر اكد المحافظ سالمين على اهمية المشروع من حيث احتساب قيمة استخدام الطرق وكذا اعطاء الطريق العمر الافتراضي له من خلال مراقبة كل مستخدمي الطريق.. 

واشار سالمين الى ان هذا المشروع سوف يسهم في تطوير، شبكات الطرق عن طريق العائدات المالية المترتبة على مستخدمي الطرق.. 

من جانبه قدم المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق شرحا مفصلا عن المشروع الذي سيقوم صندوق صيانة الطرق والجسور بتمويله ..

واشار المهندس باهرمز الئ ان المشروع يعد امتدادا ومواكبه للتطور الذي يجري في باقي الدول العربية التي اشركت مستخدمي الطريق في تحديث وتطوير شبكات الطرق من خلال الرسوم المدفوعه لصالح الدولة التي تسخر تلك الايرادات لخدمة المشاريع التطويرية وصيانة وتاهيل الطرق .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق