قائد عسكري #جنوبي يُحذر من مخطط حوثي خطير لإسقاط قاعدة #العند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الثلاثاء 23 أبريل 2019 06:58 مساءً

حذر قائد كتيبة النخبة محور العند المقدم/ أحمد محمد بامدحن، من مخطط خطير وسيناريو حوثي إيراني لإسقاط محور العند بشكل مفاجئ وإرباك القوات العسكرية والمقاومة الجنوبية وقطع خطوط الإمداد للقوات المقاتلة والمعززة للجبهات مريس والعر يافع.

وقال القائد بامدحن، في تصريح له ان مايحدث بجبهة مريس الضالع والعر يافع تمويه ولفت أنظار من أجل سحب المقاتلين الى جبهات بعيدة ومن ثم سيتم تنفيذ هجوم قوي ومباغت من جبهه كرش للسيطرة على محور العند وقطع الطريق على القوات التي طلعت لتعزيز جبهه مريس الضالع والعر يافع.

وأضاف، أنه بعد السيطرة على محور العند سوف تصبح الطرق مفتوحة لهم باتجاة العاصمة عدن وسط اضطراب وارتباك لقواتنا نتيجة السقوط المفاجئ لمحور العند. وأختم تصريحه قائلًا: من قطاع كتيبة النخبة محور العند نرسل نداء وإستغاثة للقيادة المنطقة العسكرية الرابعة هناك مخطط وسيناريو خطير لاسقاط محور وقاعدة العند بيد قوات ومليشيات الإيرانية لإرباك المشهد ومسرح العمليات العسكريه في المناطق الجنوبيه المحررة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق