فيما خسائر #الحوثيين بالعشرات.. إستشهاد 7 من أفراد اللواء الرابع والحزام الأمني في جبهات #الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 23 أبريل 2019 01:15 صباحاً

قال مصدر عسكري في جبهات محافظة أن معارك شرسة وضارية دارت مساء أمس واليوم بين قوات الجيش الوطني والمقاومة مسنودة بالحزام الأمني بجبهتي العود والحشاء تمنى خلالها المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأكد المصدر أن أكثر من 50 حوثياً على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح لا تزال جثثهم ملقية في أودية وشعاب العرايف وبيت الشرجي والزقماء، فيما جرى أسر 20 آخرين بمعارك مساء أمس بجبهتي العود والحشاء.

 

وأسفرت المواجهات بحسب المصدر عن إستشهد 7 جنود وجرح آخر في صف الجيش الوطني والحزام الأمني، 4 من أفراد اللواء الرابع إحتياط في منطقة الزقماء بالحشاء هم : الرائد نبيل علي عبدالله مقبل المشرقي والجندي نصر صادق عبدالله صالح الكربي،فيما ارتقى الشهيد خالد علي صالح عزيز أثناء خوض معركة عنيفة لتطهير موقع الخزان في قرين الفهد بجبهة العود، كما استشهد اليوم في حصن شداد بمريس الجندي هشام نبيل صالح محمدعلي شريان. 

 

و3 من أفراد الحزام الأمني في مواجهات بقطاع عزاب بيت الشرجي، هم : الجندي علي صالح الحود والجندي حسام علي موسى والجندي هاني اللحجي.

 

ويخوض الجيش الوطني والمقاومة والعمالقة مسنودة بالحزام الأمني معارك عنيفة في جبهات الضالع، مريس والعود والحشاء بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق