#الهلال_الإماراتي يوزع آلاف السلال الغذائية على سكان #حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص الاثنين 22 أبريل 2019 08:57 مساءً

 


وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي آلاف السلال الغذائية على سكان مديرية حيس بمحافظة .


ويأتي توزيع السلال الغذائية على سكان مديرية حيس ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من دولة الإمارات لسكان الساحل الغربي ومحافظة الحديدة وجهودها المبذولة لدعم اليمنيين في وقت تعاني فيه معظم الأسر من معوقات إقتصادية نتيجة نتيجة سياسة التجويع التي تمارسها مليشيات الإرهابية والأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمر بها اليمنيين . وتوجه الأهالي بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات ممثلة بذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها اللا محدود للأسر اليمنية والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم .

 

مؤكدين أن العربي يساهم في عودة الحياة الطبيعية إلى المدن والمناطق بعد تحريرها من سيطرة ملشيات الحوثي وخصوصاً مناطق الساحل الغربي ومحافظة الحديدة .


وتقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بدور كبير في دعم لتخليصه من المخطط الحوثي الخبيث المتسبب بتجويع اليمنيين ، حيث تتصدر الأعمال الإنسانية والإغاثية الأولويات الإماراتية لإغاثة اليمنيين في مختلف المحافظات المحررة ومنها مناطق الساحل الغربي بالإضافة إلى مشاريع إعادة التأهيل وإعادة تطبيع الأوضاع في الساحل الغربي والحديدة .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق