"شطارة" يوجه رسالة هامة لأبناء #الجنوب شاهد ماذا قال!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 22 أبريل 2019 03:10 صباحاً

وجه عضو هيئة رئاسة المجلس الاننقالي الاستاذ لطفي شطارة رسالة الى ابناء وخاصة رواد المواقع الاجتماعية حيث قال: القلق على الجنوب بروح وطنية ، جعل الكثير في شبكات التواصل الاجتماعي يعبرون عن قلقهم بحرقة حتى باستخدام ألفاظ نابية ضد القادة العسكريين في المقاومة والوحدات العسكرية الأخرى ، تارة تقدم معلومات للعدو عن المواقع واحداثيات عن التحركات وصور عن الآليات، على الجميع ان يثق أن كل الوحدات العسكرية الجنوبية ليست نائمة.

 

وأضاف شطارة في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "" أن قيادة برئاسة القائد ونائبه القائد الشيخ على تواصل مستمر مع الوحدات العسكرية والتنسيق مع قيادة لتدارس الموقف اول بأول.

 

وتابع: اتمنى من إخوتنا في شبكات التواصل الاجتماعي الحرص على شبابنا في الجبهات وتحركاتهم ، وعدم نشر صور او معلومات قد يستخدمها العدو الموجوع بقوة من صلابة شبابنا في الدفاع عن كل شبر من تراب الجنوب الطاهر .

 

ودعا لرمي كل الخلافات او تباينات حيث قال ان الجنوب اليوم ينادينا جميعا.

 

كما شدد على رفع الجاهزية القتالية واليقضة من أي محاولات او تحركات لخلط الأوراق سواء في عدن او اي مدينة في الجنوب .

 

واختتم منشوره قائلا: مشروعنا كبير والمتربصين له كثر .. فلهذا علينا رص الصف واليقضة ، نحن في مرحلة نكون او لا نكون ليس من اليوم بل ومن حرب ٩٤..

حفظكم وحفظ الله الجنوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق