القائد "صلاح الشنفرة" يصدر بيان هام .. تعرف عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 22 أبريل 2019 01:03 صباحاً

أصدر القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير بيان هام وجهه فيه أبناء خاصه والجنوب عامه إلى رص الصفوف بكل توجهاتهم وقال : لابد من اليقضه وتعزيز الجبهة الحدودية ومراقبة الوضع عن كثب بالتعاون مع كل الشرفاء الأحرارمن أبناء الضالع والجنوب وكل من يؤمن بالحرية والعزة والكرامة.

 

وتابع الشنفرة: من هنا نجدد وقوفنا جنب إلى جنب مع الأبطال وكل القوى الحيه المؤمنه بالحرية، كما نؤكد أن التماسك والصمود هي ضروره حتمية لارجعه عنها .

 

 

مؤكدا إلى تحصين الجبهة الداخليه وأخذ الحيطه والحذر من العناصر الدخيلة على الضالع خاصه والجنوب ، وقال الشنفرة انه بعزيمه الرجال الأبطال الصامدون المرابطين في ميادين العزه والشرف فإن النصر حليفنا بإذن الله.

 

وقال ان التوجه إلى المناطق الحدودية وتعزيز الجبهات وهذا واجب وطني يحتم على الجميع بكل توجهاتهم ورفع حالة التأهب كضد المليشيات المجوسيه .

 

كما وجه الشنفرة الشكر والتقدير والاحترام لدول وعلى رأسهم المملكه العربيه السعوديه ودوله الإمارات العربية المتحدة لوقوفهم إلى جانبنا ضد المليشيات الاحتلاليه .

 

وفي ختام بيانه قال بأن الضالع بوابة الجنوب الصامده وهذه القطعة من الأرض الجنوبيه ستثبت للعالم يوما بعد يوم أن قدارات الأحرار في هذه الأرض الجنوبيه والتصدي للمشروع الإيراني بعزيمه وصمود لا حدود لها وأنه النصر حليفنا بإذن الله    


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق