رئيسة إنتقالي مديرية #البريقة تلتقي المدير العام لمكتب الثقافة بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 19 أبريل 2019 09:01 صباحاً

ألتقت المهندسة إيمان محسن شيخان رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية البريقة، في مقر القيادة بالأستاذ محمد عبدالله حسين، مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن.

ورحبت المهندسة شيخان بالاستاذ محمد شاكره و مقدره زيارته هذه باعتبارها ستخلق روحاً من التعاون بين القيادة المحلية لانتقالي البريقة ومكتب الثقافة في العاصمة عدن خاصة فيما يتعلق بالتنسيق في العمل المسرحي والابداعي وخلق شراكة بين جميع الشرائح المجتمعية والابداعية والفعاليات والشخصيات الإجتماعية بما فيه خدمة أبناء المديرية في كل المجالات.

وتحدث الأستاذ محمد عن البرنامج الرمضاني للأمسيات التي سوف تقيمها القيادة المحلية للمجلس بالمديرية وكذا الخطط والتصوارت التي ممكن ان يقدمها مكتب الثقافه في العمل الثقافي والمسرحي وما هي الإحتياجات والمتطلبات بشان إقامة مسابقات فكرية وشعرية وثقافية في العشر الأوائل من شهر رمضان الكريم في اطار مديرية البريقة.

وناقش مدير مكتب الثقافة مع الأخوة الحضور عدد من الأفكار والتصورات في هذا الجانب وتفضل مشكور بالرد على جميع التساؤلات المطروحه من قبل الحضور الخاصة بإقامة الأمسيات الثقافية.

وعبرت قيادة إنتقالي البريقة عن عميق الشكر والتقدير للاستاذ محمد على هذه الزيارة، متمنيين له التوفيق والنجاح.

حضر هذا اللقاء العقيد أحمد عمر الحوشبي مدير إدارة الشهداء والجرحئ والاخ فواد أحمد عوض نائب مدير إدارة المجتمع المدني والجماهيري والأستاذة منى صالح اليافعي عضو الدائرة السياسية والاستاد جميل محمد عبدالله عضو إدارة المجتمع المدني والجماهيري بالقيادة المحلية لإنتقالي البريقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق