وكيل محافظة #الضالع يزور جبهة #العود و #حمك ..ويشيد بصمود أبطالها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات من اللواءالركن علي مقبل صالح محافظ محافظة قائدالمحور قام العقيد نصرالتهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والامن اليوم الخميس 18 ابريل بزيارة جبهة العود،وحمك لتفقد الجبهة والمواقع العسكرية لأبطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية والشعبيه القريبة من محافظة إب، واطلع على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الحزام الأمني الجيش والمقاومة في سبيل تحرير المحافظة من الميليشيا الانقلابية الحوثية.

 

وخلال الزيارة أشاد الوكيل التهامي بالتضحيات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة في سبيل الدفاع عن الوطن واستكمال معركة تحرير الوطن العربي من هذا المد الإيراني الفارسي الخبيث.

 

واشادالوكيل التهامي بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلين من أفراد الجيش الوطني والحزام والمقاومة مشيداً بدور ابطال الجيش الوطني والمقاومة وابناء العود الابطال والتصدي للمليشيا الحوثية الارهابية.

 

وثمن شجاعة وتضحيات المقاتلين الشرفاء في الجبهات في معركة الوطن ضد المليشيا الانقلابية، مشيدا بالروح المعنوية لمنتسبي قوات الحزام الأمني والجيش والمقاومه .

 

وشكر الوكيل التهامي الجهود التي بذلها قائد اللواء العولقي قائد اللواء 30 مدرع، وقوات الحزام الأمني والمقاومة وقبائل المنطقة في الدفاع عن الأرض والدين والعروبة من هذا المد الفارسي الايراني .

 

بدورهم اعربت قيادة الجيش والمقاومه و المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في العود عن شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة والروح الوطنية العالية التي يتمتع بها ورفع المعنويات عند المقاتلين في الجبهات.

رافقه في الزياره العميد فضل اسعد سالم نائب رئيس شعبة الاستخبارات العسكريه بالمحافظه و الشيخ توفيق طاهر التهامي عمليات معسكر بركان والقيادي بالمقاومه الجنوبيه غازي التهامي واسماعيل التهامي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق