الجعيملاني والشعبي يتفقدا سير النظافة بمديرية #خور_مكسر بالعاصمة #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 16 أبريل 2019 01:30 صباحاً

 

قام وكيل محافظة عدن الاستاذ خالد الجعيملاني و ومستشار محافظة عدن لشؤون المديريات الاستاذ عبدالحكيم الشعبي بزيارة تفقدية صباح الاثنين إلى  مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن الاستاذ احمد سالمين  .

 

 

 

وخلال الزيارة التي شملت عدد من شوارع و احياء المديرية تم الاطلاع على سير اعمال النظافة و اداء العاملين ودور الجهات المختصة في تطوير و تحسين وجه المديرية وإعادة وجه عدن المشرق .

 

 

 

واشاد أمين عام المديرية الاستاذ ماجد الشاجري بهذه الخطوة من قبل قادة المحافظة لما لها من اثر كبير في شحذ همم الموظفين و متابعتهم ومعرفة تفاصيل المديريات و تحسين شوارع و احياء ثغر الوطن الباسم عدن .

 

 

وناقش أمين عام المديرية معهم عدد من المعوقات التي تواجههم في المديرية وتشوه دور عمال النظافة في عدن ابرزها مشكلة النازحين الافارقة التي يتخذون من ساحة العروض منازلا لهم فوجودهم مشكلة امام المديرية بشكل خاص وعدن بشكل عام .

 

 

 

وطالب الشاجري من محافظ عدن و وكيل المحافظة و مستشار المحافظة لشؤون المديريات عمل حل لهذه المشكلة التي تتفاقم أمامهم يوما بعد آخر ولو بتنسيق مع الاخوه في مكتب الامم المتحدة و مكاتب شؤون الاجئين في عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعيملاني والشعبي يتفقدا سير النظافة بمديرية #خور_مكسر بالعاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق