حطاط الركب تشهد افتتاح ثانوية الشهيد بالليل علوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 15 أبريل 2019 11:40 مساءً

شهدت منطقة ركب حطاط مديرية سرار صباح اليوم الأثنين احتفالا جماهيريا مصحوبا بكرم الله من المطر بمناسبة افتتاح ثانوية الشهيد بالليل علوي طاهر الممولة من منظمة الهلال الأحمر الإماراتي .

 

 

 وبعد قص شريط الافتتاح طاف الأخوة د.وضاح المحوري مديرعام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين والاخ صالح قدار مديرعام مديرية سرار، برفقة الاخ يسلم عاطف النمري مديرتربية سرار والمهندس نصر الميسري مندوب الهلال الأحمر الإماراتي وخالد ابراهيم ممثل الهلال الأحمر بابين وسط فرحة الأهالي الذين عبروا عن فرحتهم لهذا الانجاز التربوي الذي طال انتظاره .

 

 

 وفي بداية الاحتفال رحب الاستاذ مرشد عبدالله هائل بالضيوف الكرام من السلطة المحلية والهلال الأحمر الإماراتي ، شاكرا كل من أسهم في إنجاز هذا الصرح التربوي والتعليمي ومثنيا على إسهامات دولة العربية المتحدة ممثلة بالهلال الاحمر .

 

 

 كما عبر د. يسلم بالليل علوي نيابة عن أهالي المنطقة عن سروره البالغ بهذه المناسبة التربوية التعليمية التي وضعت حدا لمعاناة ابنائنا الطلاب الذين يتوافدون للدراسة من مناطق امسدارة كلسام .امهاحمة .حطاط واضاف نجدها فرصة طيبة لنعبر فيها عن عظيم تقديرنا وامتناننا لكل الجهود المبذولة لبناء هذا المعلم الجميل . 

 

وقال إن فرحتنا ماتزال منقوصة ولم تكتمل إلا بإنجاز أكبر مشاريع الطرق في محافظة أبين الا وهو طريق باتيس -رصد - معربان 96كيلو الذي توقفت أعمال التنفيذ فيه نظرا الأوضاع الحالية التي تشهدها البلاد. 

 

 

إلى ذلك قال الأخ نبيل صلاح الداوودي منفذ مشروع الثانوية انني أعبر عن عظيم شكري واحترامي لأبناء المنطقة المستفيدة من المشروع لما أبدوه من تسهيلات وتعاون ساعدنا كثيرا لإنجاز الثانوية في وقت قياسي ولمسنا منهم كل احترام وتقدير وتعاون في تذليل كثير من الصعوبات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق