وزير العدل يشدد على رفع مستوى الخدمة القضائية وتسهيل معاملات المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 15 أبريل 2019 09:46 مساءً

شدد وزير العدل علي هيثم الغريب على مضاعفة الجهود للرقي بمستوى الخدمة القضائية وتسهيل معاملات المواطنين .

 

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقته عدن للمسؤولين في قطاع التوثيق بالوزارة.

 

وناقش معالي الوزير في الاجتماع الذي حضره القاضي عبدالكريم باعباد، وكيل قطاع التوثيق بالوزارة ، والوكيل المساعد له علي إبراهيم الحداد ، ومدراء العموم التابعين للقطاع، سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي.

 

واستمع الوزير خلال الاجتماع إلى شرح مفصل من وكيل قطاع التوثيق عن الجهود التي يقوم بها القطاع في ديوان عام الوزارة و المحافظات المحررة رغم الصعوبات التي تواجههم نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه البلاد.

 

وطرح القاضي باعباد على معالي الوزير الصعوبات والهموم التي يعاني منها قطاع التوثيق راجيا من معالي الوزير السعي لحلحلة الإشكاليات التي تعيق وتوخر عمل القطاع.

 

كما استمع معالي الوزير إلى أراء وملاحظات الوكيل المساعد ومدراء العموم حول مجمل القضايا التي تعيق العمل ومتطلبات معالجاتها.

 

وثمن وزير العدل ما يقوم به منسوبو قطاع التوثيق في الوزارة من جهود متواصلة وتفان من خلال أداء مهامهم في هذا القطاع الحيوي، مؤكدا أنهم من أهم الركائز التي تعتمد عليها الوزارة في أداء مهامها وتحقيق أهدافها، مؤكدا على توفير وتطوير كافة أدوات العمل في الوزارة وتجهيزها بالتقنيات الحديثة ، والاهتمام بالتأهيل والتدريب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق