قيادة #المؤتمر الشعبي الجنوبي ترحب بتحالف الأحزاب اليمنية وتعلن أنها ليست جزء منه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحبت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي بالتحالف الوطني للقوى والأحزاب السياسية اليمنية الذي تم إشهاره والإعلان عنه السبت الماضي في مدينة بمحافظة , مؤكدة في الوقت ذاته عدم صلتها بهذا .

 

 

حيث قال المهندس أحمد بن أحمد الميسري عضو اللجنة العامة ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي بأن المؤتمر الشعبي العام الجنوبي ليس جزء من التحالف الوطني للقوى والأحزاب السياسية اليمنية الذي تم إشهاره والإعلان عنه في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت . 

 

 

وأضاف الميسري في تصريح صحفي أن قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي في الوقت الذي ترحب فيه بهذا التحالف الداعم للشرعية وعودة الدولة إلا اننا في الوقت ذاته نعلن بأننا ليس لنا أي علاقه بهذا التحالف ولسنا جزء منه .

 

 

وأكد الميسري ان المؤتمر الشعبي العام الجنوبي كان ولايزال مدافعا عن وعن وإنهاء الانقلاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة وبسط سلطة الشرعية على كافة المناطق والمحافظات وملتزم بمقررات اللجنة الدائمة في اجتماعاتها الموسعة المنعقدة في قبل انقلاب وبعد تحرير عدن.

 

 

وأعلن الميسري مباركة قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي نجاح عقد جلسات البرلمان وانتخاب الشيخ سلطان البركاني رئيسا للمجلس , واختيار نواب الرئيس , مشيرا إلى أن من سائهم التئام هذا المجلس هم الانقلابيون الحوثيون أذناب الفرس ومن يواليهم في كنف الشرعية والتحالف , مؤكدا أن انعقاد جلسات البرلمان يعد إنجازا جديدا للشرعية وتفعيل مؤسسات الدولة . 

 

 

وجدد الميسري دعم المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وتأييده لموقف الشرعية ممثلة بفخامة المشير الركن رئيس الجمهورية - رئيس المؤتمر الشعبي العام المتمسك بالمرجعيات الثلاث المتعارف عليها والمنظمة للعملية السياسية ، مؤكدا على أن المرحلة الراهنة بحاجة إلى مزيدا من الحسم والشجاعة على الأرض من القوى السياسية في الداخل والخارج ومن المجتمع الدولي لإنهاء الانقلاب ، وبسط سيطرة الشرعية على كامل تراب الوطن..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق